الرئيسيةموسيقى

أحمد الرباعي على خطى “عمّه” نحو الإنتشار العربي

ليلى عوني – الأيقونة

أقيم أمس الثلاثاء 18 جوان 2019 حفل توقيع عقد إنتاج لمدة خمس سنوات بين الفنان الشاب أحمد الرباعي والمنتج محمد بن عياد كما تم بالمناسبة نفسها إطلاق ألبوم الفنان الشاب أحمد الرباعي “وعد” بأحد نزل العاصمة. ينتمي هذا الفنان الشاب إلى عائلة صابر الرباعي ويبدو أنه يخطو على خطاه بما أن قدراته الصوتية تنبئ بكل خير.

حضر في الحفل عديد الوجوه المعروفة من فنانين وإعلاميين على غرار حسين العفريت وليلى حجيج وأحمد وجدي رئيس جمعية الصداقة التونسية المصرية..حيث تم عرض فيديو كليب أغنية الألبوم “وعد” كلمات حسام سعيد وألحان عثمان جاد وقام بمهمة الاخراج سيف الساحر.

تحدث الرباعي عن علاقته بعمه الرباعي مشيرا إلى أنه يدعم انطلاق مسيرته وقال إنه على الرغم من أن “هناك محاولات لتعكير صفو هذه العلاقة إلا أن صابر الرباعي فخر لتونس وفنان كبير وأتشرف أن أتعلم منه”.

ميلاد الفنان أحمد الرباعي ليس من فراغ، طبعا هناك صابر الرباعي لكن أيضا أبوه وجدي الرباعي عازف عود كما أننا نرى أن له من الثقة في النفس الشيء الكثير إلى جانب الكاريزما وحضور ركحي لافت مما قد يجرنا للحديث عن إنطلاقة عربية واسعة له من خلال هذا الألبوم حيث سيعرض الفيديو كليب على قنوات “مزيكا” المصرية.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق