فنونمسرح

إفتتاح الدورة الرابعة من المهرجان الدولي للإرتجال تحت شعار “المهدية ترتجل”

تحت شعار “المهدية ترتجل ” إنطلقت أمس فعاليات المهرجان الدولي للإرتجال بالمهدية في دورته الرابعة الذي ينطلق من يوم 17 أكتوبر 2019 إلى يوم 20 من الشهر نفسه وقد إفتتحت أمس الدورة بفقرة خاصة بالفنانين و المواهب المهادوية  حتى يعرضوا و يرتجلوا و يقدموا فنهم (الشعر و الراب و العزف و الرقص…)تليها فقرة للفنانين و المجموعات الضيوف في مسرح الإرتجال من تونس و العالم : صفاقس ، تونس ، القصرين ، إيطاليا ، فرنسا، بلجيكا ، المغرب ، الجزائر. وفي السطور التالية بقية برنامج الدورة الرابعة من المهرجان.

 
الجمعة 18 أكتوبر

– 14:00 ورشات في الإرتجال في المعاهد الإعدادية: هيبون ، الزهراء ، شارع بورقيبة ، النموذجي، برج عريف و في نوادي الأطفال السعد و السعفات.19:30 في دار الثقافة بالمهدية : مبارايات في إرتجال بين مجموعات من تونس و العالم.

 
السبت 19 أكتوبر :

– قافلة ثقافية: 13:30 في فضاء صيانة المدينة : مساحة حرة فنية لكل المواهب و الفنانين  المشاركين و الغير المشاركين في المهرجان و تفاعل بين المجموعات الضيوف من العالم و تونس. 15:00 في الكنيسة القديمة : مساحة حرة فنية تشكيلية لكل المواهب و الفنانين. 

الساعة 15:30 ساحة القاهرة بالمدينة العتيقة : مساحة حرة للإرتجال المسرحي لكل المواهب و الفنانين المشاركين و الغير المشاركين في المهرجان 19:30 عرض كبير  للإرتجال  بدار الثقافة المهدية لكل فرق مسرح الإرتجال بمساهمة مجموعة من الفنانين.


* الأحد 20 أكتوبر :

ورشات مختلفة  للإرتجال في الموسيقى و الرقص و المسرح و الرسم تحت إشراف أساتذة وفنانين  مختصين في فن الإرتجال من العالم و تونس.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق