أجندا الفضاءات

إنطلاق المرحلة الثانية من مهرجان الإبداعات الطلابية بجامعة المنستير

تنظم جامعة المنستير الدورة الخامسة لمهرجان الإبداعات الطلابية تحت شعار ” جنّح ”  إبتداء من 6 إلى 9 مارس 2019 . ومن المنتظر أن تشهد هذه الدورة مشاركة نحو ألفي طالب وطالبة .
وقد قررت هيئة التنظيم عقد هذه الدورة على مرحلتين; الأولى على مستوى 16 مؤسسة جامعية بولايتي المنستير والمهدية الراجعة بالنظر إلى جامعة المنستير وقد إنطلقت يوم 14 نوفمبر 2018 وتواصلت إلى شهر فيفري، أما المرحلة الثانية فستقام في شهر مارس المقبل وهي مرحلة التصفيات التي يترشح لها الطلبة الذين يتوجون على مستوى مؤسساتهم التعليمية.
وفي مرحلة التصفيات سيكون الطلبة مدعوون يوم 6 مارس 2019 للمشاركة في مسابقات رياضية في كرة القدم المصغرة والكرة الحديدية وألعاب الرمي بالقوس و »الزومبا » والموسيقى والمسرح.
ويتضمن برنامج تصفيات اليوم الثاني ورشات في فنون الطبخ ومكملات الموضة والتدوين والشطرنج والسكرابل والرسم والارتجالية التفاعلية، علاوة على عرض موسيقي وعرض للباس التقليدي وعرض للمصوغ التقليدي التونسي.
ويشارك الطلبة في اليوم الثالث من المهرجان أي يوم الجمعة 8 مارس في مسابقة حوارية ومسابقة في الروبوتيك وورشات في صناعة الأقنعة ورسم الكاريكاتور … ويختتم المهرجان بعد ظهر السبت 9 مارس بتوزيع هدايا قيمة على الطلبة المتوجين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق