أجندا الفضاءاتأدب وإصدارات

أسبوع حافل في بيت الرواية

تقديم تجربة متفردة ضمن كتاب "دهاليز الذاكرة" وهو مجموعة قصصية لمجموعة من الكتاب مستلهمة من الشهادات التي قدمت في جلسات هيئة الحقيقة والكرامة،

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

ينظم بيت الرواية إبتداء من الثلاثاء 18 جوان إلى الجمعة 21 جوان 2019 عدد من اللقاءات مع العديد من الضيوف الكتاب والروائيين ضمن برنامجي “توقيعات راعي النجوم” و”اللقاءات الخاصة”.

إذ ينتظم يوم الثلاثاء 18 جوان 2019 لقاء مع “مصطفى بن أحمد” لتوقيع روايته “الحالم الأخير في مدينة تموت” ضمن برنامج “توقيعات راعي النجوم” وفي الإطار نفسه سيكون الموعد يوم الأربعاء 19 جوان 2019 مع لقاء لتوقيع روايتي “عشرة دقايق تكفي” لرفيعة بوذينة و”عشت مع الذئاب” لمنجي الحدادي.

وضمن برمجته المتعلقة باللقاءات الخاصة، ينتظم يوم الخميس 20 جوان 2019 لقاء مع “صالح الدمس” الذي يكتب الرواية وله إنتاج غزير في  القصة القصيرة، من إنتاجاته الروائية “الرواية”، “حلم التفاح”، “المزوقة”.

وتتواصل اللقاءات يوم الجمعة 21 جوان 2019 ضمن برنامج “توقيعات راعي النجوم” وسيتم خلاله تقديم تجربة متفردة ضمن كتاب “دهاليز الذاكرة” وهو مجموعة قصصية لمجموعة من الكتاب مستلهمة من الشهادات التي قدمت في جلسات هيئة الحقيقة والكرامة، يستنطق فيها الكتاب خيالهم في محاولة لفهم تفاصيل ما جرى: “محمد علي بوعلاق”، “شهاب الدجبي”، “محمد الشملالي”، “هيثم الصالحي”، “آمنة الطاهر”، “إسلام الطرابلسي” و”جاسر عيد”. و”دهاليز الذاكرة”.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق