سينمافنون

افتتاح قاعة جديدة للسينما بمدينة الثقافة “Ciné350 “

تبلغ طاقة إستيعاب هذه القاعة 350 متفرج وستتركز برمجتها خاصة على الأفلام التونسية الطويلة و القصيرة إضافة إلى الإنتاجات العالمية الحديثة و الأفلام التجريبية

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تم بعث قاعة جديدة للسينما بمدينة الثقافة سميت “Ciné350″ و سيكون الافتتاح الرسمي لهذة القاعة  يوم 18 جانفي 2019 بعرض  خاص للصحفين والمحترفين لفيلم فتوى لمحمود بن محمود الفيلم الحائز على التانيت الذهبي بأيام قرطاج السينمائية 2018 ثم ستنطلق أول  العروض المفتوحة للعموم  إبتداء من يوم 19 جانفي بالفيلم الحدث ” بورتوفارينا ” للمخرج التونسي إبراهيم اللطيف.

تبلغ طاقة إستيعاب هذه القاعة 350 متفرج وستتركز برمجتها خاصة على الأفلام التونسية الطويلة و القصيرة إضافة إلى الإنتاجات العالمية الحديثة و الأفلام التجريبية و حددت أسعار التذاكر ب 7 دينارات للتعريفة الكاملة و 5 دينارات كتعريفة تفاضلية.

ستكون برمجة الأفلام بقاعة Ciné350 بصفة يومية من الثلاثاء إلى  الأحد من كل أسبوع من خلال عرضين، الأول  على الساعة السادسة والنصف مساء يليه عرض ثاني  على  الساعة الثامنة و45 دقيقة. وستخصص حصة إضافية يوم الأحد  لعرض أفلام موجهة للأطفال على الساعة الحادية عشر صباحا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق