Type to search

شعر مسرح موسيقى

الدورة الأولى لـ “مجالس الفنون”.. إنتصارا للفنان التونسي

شارك

إنتصارا للفنان التونسي الذي يستحق إعتلاء أهم مسارح بلاده، تنظم المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف و الحقوق المجاورة الدورة التأسيسية لتظاهرة “مجالس الفنون”  تحت شعار “إسمع و إتفرج تونسي ” من 26  إلى  30  أوت الجاري بالمركز الثقافي الدولي بالحمامات. وعلى مدى خمسة أيام سيستمتع الجمهور ببرنامج تونسي صرف يتراوح بين الموسيقى، الفنون التشكيلية و الشعر.

و في ما يلي البرنامج :

26 أوت : سيكون الإفتتاح  مع ملك الاغنية الشعبية الفنان الهادي حبوبة الذي يعود إلى الركح بعد غياب طويل ليحي ذكرى قطب أخر من أقطاب هذا الفن وهو المرحوم إسماعيل الحطاب

التذاكر موجودة على

 26أوت: ويتزامن الإفتتاح مع إنطلاق  معرض للفنون التشكيلية تحت عنوان “الياسمين ” بفضاء العرض “دار سبستيان” ويتواصل المعرض الى حدود 15  سبتمبر.

27 أوت: سيكون للمسرح مساحة هامة من خلال عرض موسيقي- مسرحي ” ديما نضحك ديما زاهي ” للمخرج محمد منير العرڨي. 

التذاكر موجودة على

28 أوت: للجمهور لقاء ثاني مع المسرح وال-One man show الحدث  “حسين في بكين ” للفنان مقداد السهيلي. التذاكر موجودة على

 29 أوت: لأحباء الموسيقى موعد ثان من خلال عرض موسيقي بقيادة المايسترو ” عبد الرحمان العيادي ” بمشاركة كل من  نور الدين الباجي، الشاذلي الحاجي و سارة النويوي. التذاكر موجودة على

30 أوت: وسيكون الإختتام مع باقة من أجمل الأصوات  الشابة في  عرض موسيقي للفرقة الوطنية للموسيقى بقيادة المايسترو يوسف بالهاني بمشاركة كل من أسماء بن أحمد، ألفة بن رمضان، رنا زروق، محمد الجبالي، غازي العيادي و أحمد الرباعي.

الوصوف

You Might also Like

أترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *