أجندا الفضاءات

“ايام فن مسرح العرائس” في دورته الرابعة بدار الثقافة القلعة الصغرى

وتنطلق الفعاليات يوم الثلاثاء 18 ديسمبر  في العاشرة صباحا بمعرض لنادي الرسم والبراعات بدار الثقافة القلعة الصغرى

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تنظم دار الثقافة القلعة الصغرى الدورة الرابعة لـ “أيّام فن مسرح العرائس” من 18 إلى 21 ديسمبر 2018 وذلك في إطار البرنامج الوطني “مدن الفنون”.

وتنطلق الفعاليات يوم الثلاثاء 18 ديسمبر  في العاشرة صباحا بمعرض لنادي الرسم والبراعات بدار الثقافة القلعة الصغرى بعنوان “دميتي 2″، وفي العاشرة والنصف عرض مسرحيّة ”عودة بينوكيو” لشركة جوكر للإنتاج بصفاقس، أما في الثالثة والنصف مساء فيتمّ تقديم عرض تنشيطي بعنوان “العرائس تحتفل” للمسرح الحديث للعرائس مع الأستاذ عياد بن معاقل.

يوم الأربعاء 19 ديسمبر وفي الفترة الصباحية تنطلق ورشة صنع “عرائس الصلصال” بالاعتماد على القصة مع الأستاذة رحمة نفاتي، ثمّ ورشة أقنعة العرائس مع الأستاذ رشيد نجاح، وفي الفترة المسائية يتمّ تقديم عرض مسرحي بعنوان ‘’Allegria’’ لشركة موزاييك إيفانتس لحافظ خليفة.

يوم الخميس 20 ديسمبر في التاسعة والنصف صباحا مواصلة الورشات فضلا عن ورشة عرائس الخيوط تنشيط .‘’Gaston’’ وفي الثالثة والنصف مساء عرض مسرحيّة ”حلم أليس” لشركة بابا للإنتاج للأستاذ وسام سليمان، فيما تتواصل

يوم الجمعة 21 ديسمبر صباحا ورشة عرائس الخيوط مع عرض أعمال الورشات، وفي الثالثة والنصف عرض مسرحية “هيا في الفليجة” لجمعية محمد الزرقاطي للمسرح وفنون الفرجة.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق