موسيقى

تحت ضغط الجمهور..حفل سعد المجرد بالقاهرة يُلغى

إضطرت شركة “Cairo show” المسؤولة عن تنظيم حفل غنائي لسعد لمجرد بالقاهرة، وبعد طرح الملصقات الخاصة به وكذلك التذاكر تم التمهيد لفتح باب حجزها إلكترونيا، إلى إلغاء حفله نظرا لردة فعل غاضبة من قبل الجمهور المصري، حيث شن البعض حملات مقاطعة عبر السوشيال ميديا، على خلفية إتهام سعد لمجرد في قضايا إغتصاب لم يتم إغلاقها بشكل نهائي أو تبرئة ساحته منها.

لذلك رفض قطاع كبير من الجمهور أن يتم السماح لسعد لمجرد بالغناء في مصر في ظل الشكوك المحيطة به، خاصة أن قطاعا كبيرا من الجمهور يتأثر بما يقوم به النجوم. واستبدل عدد من المغردين والناشطين ملصق الحفل بآخر كتبوا عليه كلمة “مغتصب”، وهو ما دفع الشركة المنظمة للحفل للتراجع عن إقامته.

والمعروف أن المجرد قد إتهم سابقا بقضية إغتصاب في الولايات المتحدة الأمريكية سنة 2010 وخرج من السجن بكفالة ثم هرب منها قبل أن تثبت الإدانة. وفي فرنسا تم إتهامه مرة أخرى بتهمة الإغتصاب في 2016 ليسجن 6 أشهر على ذمة التحقيقات ليطلق سراحه بشكل مؤقت إلا أنه إعتُقل من جديد عقب شكاية رُفعت من فتاة أخرى تتهمه فيها بالإغتصاب ليتأكد للجميع أن هناك خللا ما في شخصية المجرد فليس من المعقول أن تلفق له ثلاث قضايا إغتصاب دفعة واحدة وفي بلدان مختلفة وأشخاص مختلفين.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق