الرئيسية

تفاصيل الدورة الرابعة لمهرجان مصممي الأزياء الشبان

وستتضمن  هذه الدورة  ورشات عمل لإلقاء الضوء على واقع قطاع النسيج في تونس و المشاكل التي يتعرض لها إضافة إلى كيفية التشجيع على المنتوج التونسي.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تحت شعار “نحن إفريقيا L’Afrique c’est Nous” ينظم المجمع المهني لصناعة النسيج والملابس التابع لكونفدرالية المؤسسات المواطنة التونسية، “كونكت”  بالشراكة مع الوكالة التونسية للتكوين المهني و الموقع الإلكتروني “Jumia” يوم الجمعة 3 ماي المقبل بالمعهد الفرنسي بشارع باريس بتونس العاصمة، الدورة الرابعة لمهرجان مصممي الأزياء الشبان.
ومن المنتظر أن تشهد هذه الدورة من المهرجان الدولي لمصممي الأزياء الشبان حضورا مكثفا لخبراء ومشاهير من عالم الموضة من مختلف البلدان الأوروبية والإفريقية.
وستتضمن  هذه الدورة  ورشات عمل لإلقاء الضوء على واقع قطاع النسيج في تونس و المشاكل التي يتعرض لها إضافة إلى كيفية التشجيع على المنتوج التونسي.
وستنتظم أيضا مسابقة لمصممي الأزياء الشبّان في تونس التي تمنح على إثرها جوائز لمشاركين من مختلف الإختصاصات في عالم الموضة وتصميم المجوهرات.
وفي هذا السياق ، قال سمير بن عبد الله ، رئيس مجمع صناعة النسيج و الملابس الجاهزة “إن هذا المهرجان يمثل فرصة للترويج لقطاع النسيج في تونس ولتشجيع الشباب على المساهمة في إنجاح هذا القطاع الحيوي”.

وقال “إن المهرجان سيتضمن حفلا لتقديم الجوائز للمشاركين: جائزة أفضل مصمم شاب ، وجائزة أفضل مصمم مجوهرات وجائزة أفضل “موديل” و أضاف إن هذه الدورة الجديدة للمهرجان” L’Afrique c’est Nous ” تتنزل في إطار التشجيع على الإتجاه أكثر نحو القارة الأفريقية التي تمثل المستقبل.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق