كوريغرافياموسيقى

جمعية « Les Solistes » تدعو المواهب الشابة للإلتحاق بالمدرسة الأوركسترالية

شرعت جمعية « Les Solistes » في تنفيذ مشروع فني جديد تحت عنوان”المدرسة الأوركسترالية Les Solistes وجوقتها بالألوان الكلاسيكية والحديثة”وذلك بدعم من مسرح الأوبرا في إطار مشروع “بصمات إبداعية” لدعم التنوع الثقافي والفني الذي أطلقته وزارة الشؤون الثقافية.

وقد دعت الجمعية كل المواهب الشابة والتي يتراوح سنها بين 10 و25 سنة في الغناء و الرقص بولاية بن عروس للمشاركة في حصص الكاستينغ حتى تتسنى لهم فرصة الإلتحاق بهذا المشروع وحتى يتمكنوا من صقل مواهبهم وتطويرها في إطار مناسب يعزز فيهم الحس الفني و يهدف إلى حسن إندماجهم الإجتماعي والثقافي.

وسيتم تنظيم كاستينغ الغناء يوم الأحد 15 نوفمبر 2020 على الساعة 14:30 بعد الظهر بمقر جمعية « Les Solistes » بمقرين فيما ينتظم كاستينغ الرقص يوم الأحد 22 نوفمبر 2020 على الساعة 10 صباحا بالمركز الثقافي بمقرين.

الجدير بالذكر أنّ المدرسة الأوركسترالية Les Solistes قد دأبت منذ إحداثها سنة 2017،على التطور والإنفتاح على آفاق جديدة وبعث مشاريع ذات خصوصية. و ها هي تشرع في إحداث كورال وباليه خاصين بها، و ذلك عبر حصص الكاستيغ التي ستنظم للغرض بالشراكة مع المركز الثقافي بمقرين. وسيتم إنشاء ورشات تكوين في الغناء والرقص، تحت إشراف أساتذة و فنانين مختصين، لتدريب الشباب الذين سيتمّ إختيارهم.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق