Type to search

أجندا الفضاءات أدب وإصدارات

“حياة عميقة” ببيت الرواية

شارك

ينظم بيت الرواية لقاء تقديم وتوقيع لرواية “حياة عميقة ” للروائي المنجي السعيداني وذلك يوم الأربعاء 12 جانفي 2022 بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال بمكتبة البشير خريف ببيت الرواية.

“المنجي السعيداني” قاص وروائي وصحفي تونسي ولد سنة 1965 بمنطقة سجنان. درس التعليم الجامعي بالمعهد الأعلى للشغل والدراسات الإجتماعية وحصل على الإجازة في علوم الشغل، أغراه عالم الصحافة فإنضم إلى جريدة “الصحافة” سنة 1993 لينتقل بين مختلف أقسامها إلى أن وصل إلى رتبة رئيس تحرير أول. عاد إلى مقاعد الدراسة سنة 2003 ليتحصل على ماجستير البحث في علم إجتماع المؤسسات سنة 2006. عاد مرة أخرى إلى عالم الصحافة من خلال جريدة البيان سنة 2012 برتبة رئيس تحرير وأثناء ذلك إنضم إلى جردة الشرق الأوسط اللندنية سنة 2007 ليصبح مراسلا لها ولا يزال يشغل خطة مراسل إلى اليوم.

أصدر ثلاثة كتب وهي “ألواح أخرى من النار” وهي مجموعة قصصية صدرت سنة 1994، “ماتت شهرزاد” وهو نص سردي نشر سنة 1995 و”الفقز إلى أسفل” وهي مجموعة قصصية صدرت سنة 2000 كما ساهم في عديد اللقاءات والفعاليات والندوات الفكرية والأدبية ليعود هذه السنة 2022 برواية “حياة عميقة” وهي باكورة أعماله الروائية.

الوصوف

أترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *