Type to search

الرئيسية موسيقى

“عشاق الدنيا 2” على ركح قرطاج

شارك

أعلنت الهيئة المديرة للدورة 56 من مهرجان قرطاج الدولي أنه وعلى إثر الإقبال المكثف لشراء تذاكر حفل الإفتتاح “عشاق الدنيا” لعبد الحميد بوشناق، قررت الهيئة إقامة عرض ثان للكوميديا الموسيقية سهرة 15 جويلية 2022.

وذكّرت الهيئة المديرة للمهرجان في بلاغها، أنها وضعت على ذمة جمهورها، من غير مستخدمي منصة البيع الإلكتروني، تذاكر مطبوعة لعرض ” عشاق الدنيا ” في سهرتيْ 14 و15 جويلية 2022. وستكون هذه التذاكر متوفرة في شبابيك المسرح الروماني بقرطاج، إلى جانب تخصيص نقاط بيع أخرى سيتمّ الإعلان عنها غدا الأربعاء 6 جويلية 2022. كما يمكن إقتناء تذاكر سهرة 15 جويلية عبر الأنترنات متاح منذ اليوم على الموقع الإلكتروني للمهرجان.

“عشاق الدنيا” كما يصفه عبد الحميد بوشناق هو عرض فرجوي ضخم، في شكل كوميديا موسيقية، حكايته مستوحاة من المسلسل التلفزيوني الشهير ” نوبة ” الذي تم عرضه في خمسين حلقة خلال شهر رمضان لعامي 2019 و2020. وهو عرض يجسد أهم وأبرز أحداث مسلسل النوبة على إيقاعات الفن الشعبي ممتزجة بالمسرح والموسيقى والرقص بمشاركة ثلة من نجوم التلفزة والمسرح والسينما إلى جانب أقطاب الفن الشعبي التونسي. ويتخلل هذا العرض تقديم أغنيتين جديتين للفنان لطفي بوشناق سيقع تقديمهما لأول مرة لجمهور مهرجان قرطاج الدولي.

الوصوف

You Might also Like

أترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *