على مدار ثلاثة أيام: إنطلاق صالون الشكولاتة والحلويات بمنظمة الأعراف

ينطلق صالون الشكولاتة والحلويّات أيّام 5 و6 و7 ديسمبر 2019 في دورته الثانية بقاعة المعارض التابعة لمنظّمة الأعراف بحيّ الخضراء بتونس وهو من تنظيم “الشركة الدوليّة للمعارض والصالونات بتونس “IFE” .

ويضم الصالون صانعي ومحترفي الشكولاتة والحلويّات عموما إلى جانب مهنيي المثلاجات والخبز والمعجنّات ومستوردي وموردي المكونات والمواد ذات العلاقة بالإضافة إلى صناعيين العصائر والمشروبات، وكذلك المدارس والمعاهد المختصة في المعجنات. جميعهم سيسعى إلى تقديم أفضل ما لديه من حيث إبتكاراتهم الغذائيّة ومنتوجاتهم، الكلّ مقترح بأسعار تفاضليّة إستعدادا لإحتفالات بنهاية السنة الإداريّة لإستقبال عام جديد وعليه يكثر الإقبال على جميع أصناف الحلويّات والملذّات من قبل العائلات التونسيّة.

وقد قامت عديد العلامات التجارّية من تونس وسوسة وصفاقس بحجز مشاركتها في صالون الشكولاتة والحلويّات. أمّا على مستوى البرمجة، ستتمحور هذه التظاهرة حول جدول أعمال يجمع بين ورش العمل للتعلم وصنع وصفات الشوكولاتة، وهي الأنشطة المخصصة للصغار، إلى جانب تنظيم مسابقة مفتوحة للمهنيين والهواة لصنع أفضل قطعة من الشوكولاتة

يذكر أنه خلال السنة الفارطة، شهد الصالون توافد 10 ألاف زائر على مدى يومين. أمّا هذه السنة التي تم فيها إضافة يوم آخر فإنه من المتوقع أن يرفع عدد الزائرين.