أجندا الفضاءات

غدا إنطلاق الدورة الثانية لأيام الإبداع الصحفي الثقافي

تمكن الصحفيين من فرصة المشاركة في دورة تكوينية حول Design Thinking "المشاريع الإقتصادية في الميدان الثقافي" وهي من تنظيم مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي يوم 03 ماي 2019 وستعقد في مقر المركز بمدينة الثقافة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال.

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

بمناسبة اليوم العالمي للصحافة تنظم النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين، الدورة الثانية لأيام الإبداع الصحفي الثقافي من 01 إلى 03 ماي 2019 بمدينة الثقافة.
وتنطلق التظاهرة بحفل إفتتاح يوم 01 ماي 2019 بمسرح المبدعين الشبان تؤثثه مجموعة تخت الموسيقية.
وتتيح التظاهرة للصحفيين فرصة المشاركة في دورات تكوينية تكون أولها حول الملكية الفكرية والأدبية من تنظيم المؤسسة التونسية لحقوق المؤلف والحقوق المجاورة وذلك يوم 02 ماي 2019 من التاسعة إلى الخامسة مساء.
كما تنتظم أثناء التظاهرة حلقة الأديبات المعاصرات ببرج مدينة الثقافة يوم 02 ماي 2019 وذلك من الساعة الثانية إلى الساعة الخامسة بعد الزوال.
وتمكن الصحفيين من فرصة المشاركة في دورة تكوينية حول Design Thinking “المشاريع الإقتصادية في الميدان الثقافي” وهي من تنظيم مركز تونس الدولي للاقتصاد الثقافي الرقمي يوم 03 ماي 2019 وستعقد في مقر المركز بمدينة الثقافة من الساعة التاسعة صباحا إلى الساعة الثانية بعد الزوال.
وتضمّ التظاهرة أيضا عددا من الدورات التكوينية في إختصاصات أخرى تشرف عليها النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين و الجمعيات والمنظمات الحقوقية المشاركة في تنظيم الدورة الثانية من أيام الإبداع الصحفي الثقافي.
وتختتم أيام الإبداع الصحفي يوم 03 ماي 2019 بحفل موسيقي للفنانة روضة عبدالله وفيه توزيع جوائز مسابقة الإبداع الصحفي الثقافي.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق