أجندا الفضاءات

في مدينة الثقافة: أيام المسرح المدرسي باللغة الايطالية

تنطلق اليوم الجمعة 25 جانفي تظاهرة أيام المسرح المدرسي باللغة الايطالية تحت شعار « إيطاليا تنهض من جديد » وتتواصل إلى غاية 27 جانفي بمسرح المبدعين الشبان بمدينة الثقافة وذلك بتنظيم بين المركز الثقافي الايطالي ووزارة التربية.

ثلاثة أيام من العروض المسرحية بمعدل ثلاثة عروض يومية انطلاقا من الساعة الثانية والنصف ظهرا بعد الزوال يقدمها تلاميذ من مختلف المعاهد تتمحور جلها حول تاريخ إيطاليا.
وسيكون البرنامج كما يلي:

الجمعة 25 جانفي 2019: حفل الافتتاح بحضور السفير الايطالي بتونس، وعرض مسرحية « ديكا ميرون » من تقديم المعهد الثانوي ببرج السّدريّة في الثانية والنصف ظهرا، تليها في الثالثة والنصف مسرحية « شياطين الماضي » لتلاميذ المدرسة الدولية بتونس » ثم « كلمتي قد قلتها » في الرابعة مساء من تقديم تلاميذ المعهد الثانوي محمد عربي الشمّاري بالورديّة.

السبت 26 جانفي 2019: عرض مسرحية « كان يا ما كان عصر النّهضة » لتلاميذ المعهد الثانوي بقرطاج الرئاسة في الثانية والنصف ظهرا، ثم مسرحية « غاليلو بين العلم والتكفير » للمعهد الثانوي بقرطاج درمش في الثالثة والنصف ظهرا، يليها عرض « ألوان وآلام » للمعهد الثانوي ابن أبي الضياف بمنوبة في الرابعة مساء.

الأحد 27 جانفي 2019: الاختتام وعرض مسرحية « الثعلب والأسد » للمعهد الثانوي ببن عروس في التاسعة والنصف صباحا.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق