فن الشارعفنون

لمن يهمه الأمر فتح باب الترشح

أعلنت إدارة مهرجان مراكش الدولي لفرجات الشارع عن فتح باب الترشح لمشاركة الفرق المغربية والعربية والإفريقية والأوربية لفن الشارع. المهرجان من تنظيم جمعية مسار للثقافة والفن ويحمل شعار “إفريقيا فرجات العالم” و تقام فعاليات الدورة الثالثة منه في الفترة الفاصلة بين 17 و21 جوان 2020 بالعديد من الساحات القديمة بمدينة مراكش المغربية وآخر موعد  لإستقبال طلبات المشاركة هو 20 مارس 2020.

وقد حددت إدارة المهرجان شروط المشاركة كالآتي: ‏‎أن لا يتعدى العرض المسرحي 60 دقيقة، و لا يتعدى طاقم الفرقة المشاركة 7 أفراد، أن يكون العرض المسرحي إنتاج موسم 2019 /2020، على كل فرقة أن تسلم ملف المشاركة ويتضمن طلب خطي مختوم وموقع إلى إدارة جمعية مسار للثقافة والفن، ملصق العرض المسرحي ، بطاقة تقنية للعرض المسرحي تضم لائحة أسماء المشاركين ومهامهم إضافة لملخص العرض وصور من العرض المسرحي.

كما ترسل نسخة من العرض المسرحي كاملا على قرص مدمج (DVD) أو رابط على اليوتوب بجودة عالية، و تتكفل إدارة المهرجان بالإقامة والتغذية والتنقل داخل المدينة ، ثم النقل من المطار إلى مكان المهرجان ذهابا و إيابا بالنسبة للفرق الأجنبية وترسل طلبات المشاركة مختومة وموقعة من طرف رئيس الفرقة على البريد الإلكتروني التالي : ayoubmatia22@gmail.com

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق