Type to search

أجندا الفضاءات فن الشارع موسيقى

“ليالي رمضان” بمرناق: فن وفكر وتصوّف

شارك

تحي دار الثقافة بمرناق بالتعاون مع المندوبية الجهوية للشؤون الثقافية ببن عروس سهرات الشهر الفضيل من خلال تنظيم فعاليات “ليالي رمضان” وذلك في الفترة الفاصلة بين 21 و25 أفريل 2022 بمقر دار الثقافة.

تنطلق التظاهرة يوم 21 أفريل 2022 بدار الثقافة مرناق بتنظيم ندوة علمية فكرية بعنوان ” التسامح والإنفتاح على الأخر ” من تقديم الدكتور ” نوفل جرادي ” على الساعة العاشرة صباحا وذلك بالشراكة مع الإدارة الجهوية للشؤون الدينية بن عروس يليها تنظيم مسابقة في حفظ و ترتيل القران الكريم لأطفال من كتاتيب مرناق إنطلاقا من الساعة الحادي عشرة صباحا. وفي المساء يكون عشاق الموسيقى الصوفية على موعد مع عرض صوفي (حضرة) بعنوان ” النغرة ” شركة أسيناد بداية من الساعة العاشرة صباحا.

23 أفريل 2022 وبالمركز المندمج الزاوية مرناق يقام عرض تنشيطي للأطفال بعنوان ” عالم الخيال ” لجمعية المغرب العربي بحضور ضيوف شرف الممثل ” خالد بوزيد ” والممثل ” مراد بن نافلة ” على الساعة العاشرة ليلا.

و24 أفريل 2022 يكون الموعد مع عرض للفنان العروسي الزبيدي بفضاء بلدية مرناق (الجديدة) بالشراكة مع بلدية و معتمدية مرناق و فوجي الكشافة جبل رصاص و مرناق و الهلال الأحمر بمرناق

وتختتم التظاهرة يوم 25 أفريل 2022 بفضاء بلدية مرناق ( الجديدة) بعرص صوفي لفرقة أحفاد بودية مع تنشيط للشوارع وذلك بالشراكة مع معتمدية و بلدية مرناق و فوجي الكشافة بمرناق و الفرع المحلي للهلال الأحمر بمرناق و راديو أوتينا بمرناق و تنسيقية عزيمة بمرناق و منظمة التربية و الأسرة بمرناق و جمعية الإرادة  والمواطنة بمرناق و جمعية apvision mornag.

الوصوف

أترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *