فنونموسيقى

مسابقة لدعم المواهب الموسيقية في حفل يحييه صالح الفرزيط، أماني هرابي وتوروس باند

بمناسبة اليوم العالمي للموسيقى، تنظم بلدية المرسى بالشراكة مع أم جي موتورز حفلا فنيا موسيقيا بالاضافة إلى مسابقة مخصصة للمواهب الموسيقية وستتوزع على 3 فضاءات في الضاحية الشمالية, ركح أول في كورنيش المرسى سيكون قبلة للجمهور من الساعة الثامنة مساء إلى حدّ منتصف الليل، أما الركح الثاني فسينتصب في قمرت القرية من الساعة السادسة مساء إلى السابعة والنصف وسيكون بالنسبة الركح الثالث في جهة البحر لزرق.

سيشارك في الحفل عدد كبير من أبرز الفنانين نذكر منهم صالح الفرزيط، أماني هرابي، توروس باند. كما سيجمع عدد كبير من الموسيقيين، بين محترفين وهواة وعازفين وفرق سيقدمون عدد من الأغاني والمعزوفات المختلفة.

كما سيمنح هذا الحفل الفرصة للفنانين الشبان للتعبير وإبراز قدراتهم ومواهبهم الموسيقية فوق الركح وأمام الجمهور من خلال مسابقة موسيقية لإكتشاف المواهب…  وعلى الراغبين في المشاركة في هذه المسابقة إرسال فيديوهات تبرز ما يتوفر للراغب في المشاركة من مواهب وذلك عبر صفحة فايسبوك MG Motors Tunisie.. وإعتمادا على نسبة وعدد المعجبين بالفيديو والعمل المقدم، تتم دعوة المترشح للمشاركة في المسابقة ليقدم عمله الموسيقي فوق الركح وأمام الجمهور الذي سيكون يوم الجمعة 21 جوان هو الحكم ليختار بنفسه الموهبة الفائزة والتي ستحظى بالمتابعة والمرافقة الفنية بما في ذلك تحمل تكاليف تسجيل أغنية في أحد الأستوديوهات المختصة.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق