Type to search

أجندا الفضاءات أدب وإصدارات

ملتقى حوار الفنون يقدم مجموعة من الإصدارات الجديدة

شارك

تحت شعار “الأدب بين الذكرى والحقوق والفنون “، تحتفي دار الثقافة نور الدين صمود بقليبية و بالتعاون مع جمعية قليبية للثقافة و الفنون و التراث بالإصدارات الجديدة لثلة من الأدباء و الشعراء المبدعين ضمن فعاليات ملتقى حوار الفنون في دورته السابعة وهو ملتقى يجمع بين فن القلم و فن الريشة ونغم الأوتار وذلك يومي 11 و 12 مارس 2022.

يفتتح اليوم الأول من الملتقى يوم 11 مارس بداية من الساعة الثالثة بعد الزوال، بتدشين معرض للفنانين التشكيليين شهاب حميد ووشوقي بوحديد.

ثم سيكون عشاق الروايات والكتب على موعد مع عديد التوقيعات واللقاءات مع روائييهم المفضلين والبداية تكون مع لقاء تقديم رواية “إنتحار جل عقلاني” للكاتبة إيناس منسي يقدمه الكاتب والسينمائي حسام بن حمودة ثم مراوحة موسيقية مع الفنانة نادية القربصلي.

يلي ذلك تقديم المجموعة الشعرية “صخب الألوان” للشاعرة لمياء المجيد يقدمها المترجم والروائي جمال الجلاصي ثم تقديم كتاب “رجل طيب جدا” للكاتب لطفي الكزدغلي يقدمه الأستاذ محمد البلاجي.

أما اليوم الثاني الموافق ليوم 12 مارس الحالي فسيكون مخصصا للمجموعة القصصية “حديقة حقوق الإنسان” للروائي محمد عيسى المؤدب ويقدمها الصحفي وسام المختار ثم مراوحة موسيقية مع الأستاذة نادية القربصلي. وتختتم فعاليات الملتقى بتقديم شهائد شكر لكل المشاركين في هذه التظاهرة الأدبية.

الوصوف

أترك تعليق

Your email address will not be published. Required fields are marked *