موسيقى

مهرجان الأغنية التونسية يستعد لدورته العشرين

أصدرت الهيئة المديرة لمهرجان الأغنية التونسية بلاغا تذكيريا تعلن فيه عن إنعقاد دورتها العشرين في الفترة الفاصلة بين 30 مارس و3 أفريل 2021 فيما حددت يوم 19 ديسمبر القادم كآخر أجل لتقديم ملفات المشاركة في مختلف مسابقات المهرجان.
وعلى الفنانين والموسيقيين الراغبين في المشاركة في مختلف مسابقات المهرجان تقديم ملفاتهم مصحوبة بمطلب ترشح مع تحديد إسم المسابقة وكذلك تسجيل صوتي موزع دون آلات حية، الترقيم الموسيقي للعمل والنص الغنائي وتقديم إلتزامات ممضاة من المشاركين في العمل(المطرب، الملحن، الشاعر، الموزع) وصور شمسية مرقمنة لهم إضافة إلى سيرهم الذاتية.
وترسل الملفات عبر البريد إلى المؤسسة الوطنية لتنمية المهرجانات والتظاهرات الثقافية والفنية بمدينة الثقافة، أو عبر البريد الإلكتروني الرسمي للمهرجان.

جوائز المهرجان أربعة وهي جائزة الأغنية الوترية وتقدم للمرتبة الأولى وتقدر ب30 ألف دينار والثانية وتقدر ب20 ألف دينار والثالثة وتقدر ب15 آلاف دينار، جائزة الإبداع الحر وتخصص للمرتبة الأولى وتقدر ب20 ألف دينار والثانية وتقدر ب15 ألف دينار، جائزة منور صمادح للأغنية الملتزمة وتقدر ب20 ألف دينار وجائزة أحسن أغنية مصورة لسنة 2019-2020 على طريقة الفيديو كليب وتقدر ب10 آلاف دينار.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق