أدب وإصدارات

الملتقى السنوي لكتّاب دار نقوش عربية في دورته العاشرة

تنظم دار نقوش عربية بالإشتراك مع المكتبة العمومية بطبرقة الدورة العاشرة من “الملتقى السنوي لكتّاب دار نقوش عربية”، وذلك يوم السبت 09 جانفي 2021 مع الساعة التاسعة و النصف صباحا بفضاء المكتبة. وذلك بحضور عديد الكتّاب والمثقفين.

وتجدر الإشارة إلى أنه قد صدر حديثا لدار نقوش عربية مؤلف “تصحيح” للنائب بالمجلس الوطني التأسيسي سلمى مبروك وفيه تجميع لمداولات المجلس الوطني التأسيسي، تحليل المجلدات الصادرة عن مجلس نواب الشعب، طرح إشكالية حفظ الأرشيف التأسيسية وطرح الرهانات لتأويل الدستور الجديد.

كما سيصدر قريبا لذات دار النشر رواية تحمل عنوان “المرآة الآسنة” للروائية نسرين المؤدب وهي شابة تونسية من مواليد 1982 متحصلة على شهادة الأستاذية في التسويق وتعمل في ذات المجال إلا أن حب الأدب بقي في ذاتها وكتبت عديد القصائد في الصحف والمجلات وتعتبر رواية “المرآة الآسنة” باكورة أعمالها الروائية.

 

 

كما تصدر قريبا دار نقوش عربية آخر إنتاجات الروائي المتفرد حسنين بن عمو “الكرّوسة” وهي مجموعة حكايات من وحي تجوال في أزقّة مدينة تونس ذات بعض العشايا بحثا عن ذاكرة طواها الماضي واسترجاع لصور بهتت ألوانها بفعل الزّمن، صور ليتنا نحفظها دوما في ” أَلْبُــــوم ” القلب.

 

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق