حقوق الإنسان

13 فيفري: اليوم العالمي للإذاعة

تركّز اليونسكو هذا العام على تشجيع الإذاعات في جميع أرجاء العالم على الإستعانة بكل الوسائل المتاحة لها لتحسين أدائها قدر المستطاع سواء أكانت إذاعات محلية أم خاصة أم عامة

تقييم المستخدمون: كن أول المصوتون !

تحتفل تونس مثل سائر بلدان العالم اليوم 13 فيفري 2019 باليوم العالمي للإذاعة و تنتظم إحتفالية هذا العام  بالتعاون مع منظمة اليونسكو حيث يحتفل إتحاد إذاعات الدول العربية مع جميع إذاعات هيئاته الأعضاء والمنظمات والإتحادات الدولية باليوم العالمي للإذاعة حول موضوع ” الإذاعة: حوار التسامح و السلام » “Radio : Dialogue, Tolerance and Peace”، الذي أقرته اللجنة الدولية لليوم العالمي للإذاعة .

وتركّز اليونسكو هذا العام على تشجيع الإذاعات في جميع أرجاء العالم على الإستعانة بكل الوسائل المتاحة لها لتحسين أدائها قدر المستطاع سواء أكانت إذاعات محلية أم خاصة أم عامة. ويتطلب هذا الأمر إقامة حوار متواصل مع الأطراف الأخرى العاملة في مجال الإذاعة، وكذلك مع المستمعين وعامة الناس. وتود اليونسكو، فضلاً عن ذلك، تهيئة الظروف المواتية لتمكين الإذاعات من إنتاج برامج ممتازة، فضلاً عن البرامج الترفيهية والإخبارية. ويجب إيجاد سُبل إبداعية لتعزيز حرية التعبير والتغلب على المصاعب الرئيسية التي نواجهها في المجتمعات المحلية وفي جميع أرجاء العالم في الوقت الحاضر.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق